الإخلاص


الإخلاص

الإخلاص

20 كانون الثاني (يناير) 2016

العمل المطلوب بعيدا عل مظاهر الضنى والمراعاة والتغريط٠ ولذا كان للإخاهس، باعتباره وديغا للتغاق في العمل وعدهم الريفي أثوه اليسير ث نهضة الأمم وتقدير الانسانية(

فاليضلاحس في تربية الأبناء وتعليمهم سني مجتمعا متمامكأ وقادرا عاى البقاع والتقدير..

والاخلاص في العمل والمسؤوليات يضمخ يشكل مؤكد نجاحها وقيمة ما يعج عنها وعصور فائدتها

والاعلام في النصيحة والصثسوزة يؤسس أزضأ خصبة لنصح الثقة وتعميق الأموة ل٠سين أفراد الم جقم لتي

والاساس ثي التسيير والإدارة يوجب على المسؤولين عنهما أن يحتضنوا الجميح ويقغافوا فى خدمتهم وأن يتحل-وا بسعة السد

وهناك أمثلة عديدة وأقوال مأثورة من تراثنا الثقافي .. لمجد قممة الاخلاقي(..

٥ ح ير ٥

يقول المثل الحساب «وذ آهنز قؤ لتأايأ ضحى قاثس»

يقول المثل الهولذد٧ «أن تعيش بعقود فليس أمل سصا لكن الصين هو ان تعيش لنضسك وللاتهرين»

الشمس. ذهب وجل نقوم يدعى «باه ساقك يحث عن الثواب ولكنه عاد سه ا ليدين»٠

يقول المثل الوللى «بقوة المثابية نصل إلي الأهدانى»